أربعة أسباب تدفعك لحماية نفسك عن طريق استخدام VPN

أنت تترك وراءك بصمات رقمية في كل مكان

عنوان IP الخاص بك هو 44.200.169.3. وإذا ما كنت تستخدم بروكسي أو VPN، فموقعك سيكون , , وأنت تتصفح هذه الصفحة من جهازك . كل موقع تقوم بزيارته يحصل على عنوان IP الخاص بك، بيانات موقعك، معلومات جهازك، والمزيد غير ذلك. إذا لم تكن محمياًعن طريق استخدام VPN، سيكون بإمكان الجميع معرفة بياناتك الحقيقية. من المسلم به أنه لديك عقد مع مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، وبالتالي فهو يعرف عنك ما يكفي ومن السهل جداً أن يقوم بتتبع أنشطتك وربطها بهويتك. هل لديك ثقة بكل موقع تقوم بزيارته؟ إذا ما وقعت معلوماتك الشخصية في أيد غير أمينة، فأنت تخاطر بأن تستخدم بأشكال غير شرعية.

يقوم ISP بتتبع كل أنشطتك على الإنترنت

يقوم مزودو خدمة الإنترنت بجمع كميات هائلة من البيانات بما في ذلك تفاصيلك الشخصية، سجل تصفحك، معلومات موقعك وجهازك. عادة ما يتم مشاركة هذه البيانات مع شبكة واسعة من المعلنين، الشركاء، الهيئات والمؤسسات وأطراف ثالثة أخرى. مما لا شك فيه أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يقوم بالاتجار ببياناتك وبطرق مختلفة، هل تريد أن تكون منتجاً يتم بيعه؟ نحن لا نريد ذلك أيضاً. لا تخاطر ببياناتك، استخدم VPN.

شبكات Wi-FI المجانية ليست آمنة

شبكات Wi-Fi العامة ليست آمنة أبداً. عند استخدامك لشبكات Wi-Fi في المطاعم، المطارات، أو الأماكن العامة، فإنه من السهل جداً التجسس على أنشطتك على الإنترنت. إذا لم تقم باستخدام خدمة VPN جيدة تقوم بتشفير بياناتك، سيتم اختراقك عاجلاً أم آجلاً.

القيود على التحميل والرفع

منذ إصدار قانون حقوق النشر الرقمية للألفية (DMCA)، بدأ أصحاب حقوق الطبع والنشر بحماية أنفسهم من انتهاك حقوقهم. في الدول التي لديها قوانين صارمة فيما يتعلق بحقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية، سيتم تغريمك وستستلم إشعارات بانتهاك قانون (DMCA) كل مرة تقوم فيها بمحاولة تحميل أي محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر. إذا قمت باستخدام VPN، فمن المستحيل معرفة أنك قمت بتحميل أو رفع أي شيء في الأصل - كل أنشطتك ستكون مشفرة عبر قناة اتصال شبكة VPN.

كيف يمكنك تجنب كل ذلك؟ استخدم ZoogVPN!

لا يمكن لأي أحد معرفة ما تفعله على الإنترنت

يقوم ZoogVPN بإنشاء قناة VPN مشفرة تخفي بياناتك عن الجميع ، بما في ذلك مزود خدمة الإنترنت ، الأطراف الثالثة ، ونحن أيضاً. نظرًا لأننا لا نحتفظ بأي سجلات ، فإننا لا نستطيع معرفة أي شيء عن أنشطتك على الإنترنت أيضًا.

لن يتم معرفة عنوان IP الحقيقي الخاص بك أبداً

عندما تتصل بشبكة ZoogVPN ، فإننا نمنحك عنوان IP مجهولاً ونخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك. يتم استخدام عنوان IP الجديد الذي منحناك إياه من قبل العديد من الأشخاص الآخرين ، مما يؤدي إلى إنشاء مجموعة من الأنشطة المجهولة المصدر. وبالتالي فمن المستحيل ربط أي شيء بك.

نقاط اتصال Wi-Fi
آمنة ومحمية

نحن نستخدم مفتاحاً من نوع 256-بت يتكون من 14 خانة ، مما يجعل من عملية اختراق الشبكة تستغرق وقتاً طويلاً جداً. لا توجد حاليًا حالات معروفة لشخص قادر على فك تشفير البيانات المشفرة من نوع AES-256.

بإمكانك تحميل ملفات التورنت بكل أمان

على الرغم من أننا لسنا بصدد مناقشة كيف يتوافق قانون حقوق النشر مع مبادئ الإنترنت المجاني والمفتوح ، لكن بسعنا أن نقول وبكل ثقة أن ZoogVPN يتغلب على القيود المفروضة على مشاركة ملفات P2P وملفات التورنت بكل سهولة.

اشتراك واحد لجميع أجهزتك المنزلية

كل شخص يملك 10 أجهزة منزلية وسطياً. اشتراك واحد من ZoogVPN يضمن لك خدمة ممتازة لجميع أجهزتك المنزلية، في نفس الوقت وبدون أي قيود.

قم أيضاً بحماية أجهزة Blackberry، Windows phone، Kindle Fire، Chromebook، وأجهزة الراوتر.

احصل على الحل المتكامل والشامل لخصوصيتك

مجاني

مجاني كل شهر

devices

5 مواقع VPN

يعمل على جهاز واحد

حجم البيانات المسموح به 10 جيجابايت

وصول محدود لخدمات P2P

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 128 – بت

ميزات محدودة

وصول محدود للمحتوى

تدفع 0$ شهريا

سنتان
83% OFF

$9.99 $1.87 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $44.99 لمدة 24 شهر

سنة واحدة
70% OFF

$9.99 $2.99 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $35.99 لمدة 12 شهر

شهر واحد
0% OFF

$9.99 $9.99 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $9.99 شهرياً

Four reasons why to secure yourself with a VPN

You leave digital footprints everywhere

Your IP address is: 35.175.107.185. Unless you are using a proxy or a VPN, you are located at United States, Virginia, Ashburn and looking at this page from your device. Every website you visit gets your IP address, location data, device information, and more. If you are not protected with a VPN, everyone sees your real data. Apparently, you have signed a contract with an ISP, so they know you well enough. It's just that easy to trace everything back to your identity. Do you trust every website you visit? If your personal information falls into the wrong hands, you risk it being used in fraudulent and illegal ways.

ISP tracks everything you do online

Internet service providers are collecting vast amounts of data including your personal details, browsing history, device and location information. This data is often shared within a broad network of advertisers, partners, authorities and other third-parties. It’s a no-brainer that your ISP monetizes your data in different ways. Do you want to be a product?
We don't want it either. Don’t risk it, use a VPN.

Free WiFi hotspots are unsafe

Public WiFI hotspots are highly unsafe. When you use WiFi in restaurants, airports, or other public places - it’s super easy to spy on your online activities. Unless you are using a decent VPN service that encrypts your data, you will be hacked sooner or later.

Restrictions to download and upload

Since the introduction of the Digital Millennium Copyright Act (DMCA), copyright owners protect themselves from copyright infringement. In countries with strict copyright law, you will be penalized and receive DMCA abuses every time you try to download something protected by copyright. If you use a VPN, it’s impossible to see that you download or upload anything - all your traffic is going through an encrypted VPN tunnel.

How to avoid that? Use ZoogVPN!

Nobody sees what you do online

ZoogVPN creates an encrypted VPN tunnel that hides your data from everyone, including your ISP, third-parties, and us. Because we don’t keep any logs, we also see nothing.

Your real IP is never leaked

When you connect to the ZoogVPN network, we give you an anonymous IP and hide your real one. The new IP is used by many other people, which creates a pool of anonymous activity. It’s impossible to link anything back to you.

WiFi hotspots are secure & safe

We use a 256-bits key length with 14 hashes which takes a very long time for a hacker to execute a dictionary attack. Currently there are no known cases of someone reading a correctly implemented AES-256 encrypted data.

Torrenting is permitted & secure

While we are not going to discuss how copyright law complies with principles of a free and open internet, we can say for sure that ZoogVPN beats the restrictions for P2P file sharing and torrenting.

One subscription for all household devices

With one subscription ZoogVPN is available on up to 10 devices at the same time, without limitations.

Also secure your Blackberry, Windows Phone, Kindle Fire, Chromebook and Routers.

Get complete privacy solution

Free

Free PER MONTH

devices

5 VPN locations

1 Device

10GB bandwidth

Limited P2P

Zero logs

128-bit encryption

Limited Features

Limited content access

Billed $0 monthly

2 years
83% OFF

$9.99 $1.87 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $44.99 for 24 months

1 year
70% OFF

$9.99 $2.99 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $35.99 for 12 months

1 month
0% OFF

$9.99 $9.99 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $9.99 for 1 month