ميزات وخصائص متقدمة

أنشطتك مشفرة، بياناتك في أمان، واتصالك غير خاضع للرقابة مع ZoogVPN.

shield

بروتوكولات VPN الأفضل

ZoogVPN يدعم بروتوكولات VPN الرئيسية. إن تطبيقنا مجهز ببروتوكولات IKEv2 و OpenVPN الأكثر موثوقية وهي موجودة كإعدادات افتراضية داخل التطبيق ولا تكلفك عناء إضافتها يدوياً. إذا كنت مهتماً أيضاً ببروتوكولات PPTP وL2TP/IPSec – فلا تقلق لقد وفرناها لك أيضاً.

kill-switc

زر الإقفال

الخصوصية والأمان هما حجر الزاوية لأي اتصال VPN موثوق ولذلك قمنا بإدماج خاصية زر الإقفال في تطبيقنا الخاص بالحواسيب المكتبية، لحمايتك من أي انقطاع مفاجئ في اتصال VPN ولكي تكون مطمئناً أثناء استخدامك لخدمتنا. وظيفة زر الإقفال تتلخص في قفلاتصال الإنترنت ومنعه من الإتصال بأي نقطة وصول أخرى إذا انقطع الاتصال بخدمة VPN بشكل مفاجئ.

leak-protection

الحماية من التسريب

يأتي برنامجنا مزوداً بتقنية متقدمة ضد التسريب مفعلة تلقائياً تضمن لك عدم وجود أي تسريب في IP أو DNS. بمجرد اتصالك بخادمVPN, ستحصل على سرية تامة عبر الإنترنت وخصوصية حقيقية بدون أي مخاطر.

mask

Zoogshadowing (وضع التعتيم)

تم تطوير تطبيقاتنا لكي تتخطى جدران الحماية والقيود المفروضة من البلدان المعروفة برقابتها وقيودها الشديدة على الإنترنت وذلك من خلال استخدام تقنيات تعتيم وإخفاء متقدمة. بإمكانك الآن استخدام تطبيقاتنا في أكثر الأماكن والبلدان خضوعاً للرقابة على الإنترنت مثل: الصين، الإمارات العربية المتحدة، إيران، قطر، تركيا، وغيرها. سنزودك بعنوان IP تقوم بإدخاله يدوياً حتى يتسنى لك تخطي الحظر المفروض على تطبيقنا ZoogVPN بينما ستتيح لك ميزة Shadowing الاتصال بالشبكة الخاضعة للرقابة.

login-pass

تشفير بمستوى البنوك المصرفية

بياناتك الحساسة في أمان سواءً على شبكة الإنترنت العالمية أو على شبكة WiFi العامة وذلك بفضل التشفير من نوع 256 بت الرائد في المجال وكذلك من خلال تقنية hash key 2048 bit لحمايتك من المخترقين والمتطفلين ومن الأطراف الثالثة ولحماية بياناتك من السرقة. قم بالخدمات المصرفية والمالية عبر الإنترنت وتصفح مواقع الويب الخاصة بك بثقة مع تقنية تشفير بمستوى البنوك المصرفية.

Torrent-friendly

خوادم متوافقة مع التورنت

قم بتحميل ملفات التورنت على العشرات من خوادم VPN السريعة، الغير محدودة والمتوافقة مع التورنت والمصنفة من نوع “P2P ” بكل أريحية وثقة. لا داعي للقلق إشعارات وتحذيرات حقوق النشر الرقمية (DMCA) أو بشأن مشكلة السرعة المحدودة أثناء التحميل. 

Strictly no logs

لا نحتفظ بأي سجلات على الإطلاق!

نحمل على عاتقنا حماية خصوصية مستخدمينا ولذلك لا نحتفظ بأي سجلات على علاقة بأنشطة المستخدمين لتطبيقاتنا. يمكن لهذه السجلات أن تتكامل مع أنشطة أخرى قمت بها على شبكة الإنترنت وأن تكشف بسهولة معلومات خاصة عنك، يقوم بعض مزودي خدمة VPN بالاحتفاظ بنسخة عن هذه السجلات وإرسالها إلى جهات وأطراف ثالثة (خارجية) مما قد يشكل خطراً على معلوماتك على الإنترنت. سياستنا تقوم على حماية خصوصية المستخدم وعدم حفظ أي سجلات أو تزويد أي أطراف أخرى بأي معلومات عن مستخدمينا. بالإضافة لذلك يتمتع ZoogVPN بحماية متقدمة عن طريق استخدام تقنية تمنع تسريب DNS. كل ذلك لأن خصوصيتك هي أولويتنا الأولى.
Global VPN network

شبكة VPN عالمية

على عكس العديد من مزودي خدمة VPN الذين يقدمون خوادم بطيئة السرعة، محظورة في العديد من الدول وغير موثوقة، فإننا نختار بعناية أفضل الخوادم التي تغطي أهم المواقع الرئيسية في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بعمليات مراجعة وتنقيح لشبكتنا VPN سريعة النمو باستمرار ونعمل على ترقيتها، تحسينها وتوسيعها لتقديم أفضل خدمة VPN على الإطلاق.
socks5

بروكسي SOCKS5

تسمح لك العديد من خوادم Zoog VPN الاتصال باستخدام تقنية بروكسي SOCKS5. نحن أحد أفضل مزودي خدمة VPN الذين يقدمون هذه الميزة. يوفر لك SOCKS5 سرعة فائقة، وهو أسرع بكثير من أنواع بروكسي الأخرى لأنه يتعامل مع حزم بيانات أقل حجماً. باستخدامك SOCKS5، يمكن لك تحقيق أفضل سرعة تحميل، لذلك يقوم العديد من المستخدمين باستخدامه لانشاء اتصال على مواقع ومنصات المشاركة من نوع “P2P”. 

تخلص ممن يقومون بمراقبتك على الإنترنت

تفرض بعض الدول رقابة وقيوداً شديدة على ما يمكنك قوله أو فعله على الإنترنت. يمنحك ZoogVPN الحرية ويتيح لك الوصول إلى مواقع الويب المشهورة والمعروفة والتي قد تكون محظورة في بلدك.

تمتع بالحماية والأمان على شبكة WiFi

مع ZoogVPN، لا يمكن لأي أحد معرفة هويتك أو موقعك أو عنوان IP الخاص بك، ولا حتى نحن. كن مجهول الهوية على الويب بشكل كامل، وتجنب المخترقين ورقابة مزودي خدمة الإنترنت ومنتحلي الشخصية على الويب وغيرهم من أصحاب الممارسات السيئة والخطيرة على الشبكة العنكبوتية وخصيصاً عند استخدامك لشبكة WiFi عامة. نحن نستخدم مفتاح تشفير بطول 256 بت ومكون من 14 خانة والذي يحتاج وقتاً طويلاً لكي يتمكن أحدهم من اختراقه. لم تسجل أي حالات لحد الآن بأنه يمكن لأحد قراءة البيانات المشفرة من نوع AES-256 والمعمولة بشكل صحيح ومضبوط.

قم بفك الحظر على خدمات البث أينما كنت وفي أي مكان في العالم.

بغض النظر عن موقعك ومكان إقامتك، باستخدامك لتطبيقنا ستتمكن من الوصول للعديد من خدمات البث المجانية والمدفوعة حول العالم، قم بمشاهدة البث الحي لملايين القنوات أينما كنت ووقتما تشاء، استرخي على أريكتك واستمتع بالمشاهدة مع خدمتنا.

لماذا عليك اختيار ZoogVPN؟

خدمة بأسعار منافسة ومناسبة

لنكن واقعيين، لا يجب أن تكون أسعار VPN مرتفعة. ZoogVPN يوفر لك الحماية والخصوصية الكاملة بأسعار معقولة وغير مبالغ بها.

Premium services

خدمات مميزة بأسعار مخفضة

احصل على أفضل تجربة لمشاهدة قنوات البث حول العالم، تشفير بمستوى البنوك المصرفية، شبكة VPN عالمية وكل ذلك لقاء مبلغ بسيط جداً.

coin

أقل ثمناً من قهوتك الصباحية

سعر كوب من الكابتشينو يبلغ حوالي 4$ في الولايات المتحدة. الاشتراك لمدة سنتين في ZoogVPN يكلفك 1.87$ شهرياً - أرخص بمرتين

shield

VPN مجاني فعلاً

ثلاثة خوادم مجانية مع حد شهري يبلغ 10 جيجابايت. كل مستخدم مسجل بإمكانه الحصول على هذه الميزات المجانية.

VPN سهل الاستخدام

لتقديم أفضل خدمة VPN لعملائنا وأكثرها موثوقية، لقد قمنا بإنشاء تطبيقات VPN الخاصة بنا بالشكل الأمثل الذي يتوافق مع الأجهزة وأنظمة التشغيل الحالية. هذا يعني توفير أعلى قدر من الأداء والأمان والخصوصية.

shield

قم بتثبيت تطبيق ZoogVPN

تطبيقاتنا متوفرة على جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل الرئيسية. فقط كل ما عليك أن تضغط على زر التثبيت وسيفتح لك عالم مليء بالخدمات الرائعة.

click

اضغط على "اتصال"

لا داعي لأن تكون مبرمجاً أو خبيراً في الشبكات لكي تتمكن من استخدام VPN بعد الآن، فقط قم بفتح التطبيق والضغط على زر اتصال. بهذه البساطة!

internet

استمتع بإنترنت آمن مجاناً!

اشتراك واحد لجميع أجهزتك المنزلية

كل شخص يملك 10 أجهزة منزلية وسطياً. اشتراك واحد من ZoogVPN يضمن لك خدمة ممتازة لجميع أجهزتك المنزلية في نفس الوقت وبدون أي قيود

قم أيضاً بحماية أجهزة Blackberry، Windows phone، Kindle Fire، Chromebook، وأجهزة الراوتر

باقات اشتراك VPN الأقل سعراً

مجاني

مجاني كل شهر

devices

5 VPN locations

يعمل على جهاز واحد

حجم البيانات المسموح به 10 جيجابايت

وصول محدود لخدمات P2P

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 128 – بت

ميزات محدودة

وصول محدود للمحتوى

تدفع 0$ شهريا

سنتان
85% OFF

$12.99 $1.87 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $44.99 لمدة 24 شهر

سنة واحدة
76% OFF

$12.99 $2.99 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $35.99 لمدة 12 شهر

شهر واحد
23% OFF

$12.99 $9.99 كل شهر

devices

ما يزيد عن 1000 عنوان IP و 50 موقعاً حول العالم

عدد لا محدود من الأجهزة

يدعم خدمات P2P بالكامل

لا يتم الاحتفاظ بأي سجلات

تشفير من نوع 256 – بت

ميزات كاملة

وصول كامل لكل أنواع المحتوى

Netflix الخاص بكل دولة، Hulu، Disney+، iPlayer

السعر $9.99 شهرياً

Advanced features

Your traffic is encrypted, your data is safe, and your internet is uncensored with ZoogVPN.

shield

Best VPN protocols

ZoogVPN supports major VPN protocols. By default, our apps are equipped with the most trusted IKEv2 and OpenVPN protocols. They are supported out of the box and don’t require any hassle. If you are interested in PPTP, L2TP/IPSec – we’ve also got you covered. 

kill-switc

Kill Switch

Privacy and security are a cornerstone of any trusted VPN and this is why we’ve implemented a built-in Kill Switch feature on our desktop apps, protecting you in case of any unexpected VPN connection dropouts, for that extra peace of mind. Kill switch automatically locks your internet if you suddenly disconnect from a VPN.

leak-protection

Leak protection

Our software comes with advanced leakproofing enabled by default that ensures there are no IP or DNS leaks. Once you are connected you VPN server, you will get the complete anonymity online and real internet privacy without any risks.

mask

ZoogShadowing

Our apps are optimized to bypass firewalls and restrictions of heavily censored countries with advanced obfuscation techniques. Use our apps in heavily censored places like China, UAE, Iran, Qatar, Turkey, and others. We will provide you with a Manual IP to bypass ZoogVPN app blocks while the Shadowing feature will enable connection from the censored network.

login-pass

Bank-grade encryption

Keep your sensitive data secure online and on public Wi-Fi with the industry leading bank grade 256-bit encryption and 2048 bit hash key to protect you from hackers, 3rd party snoopers and data thieves. Do your online banking and browse private websites with confidence of bank grade encryption.

Torrent-friendly

Torrent-friendly servers

Download torrents with peace of mind and confidence on dozens of torrent friendly, fast and unlimited VPN servers marked as ‘P2P’. There is no more need to worry about DMCA notices or speed throttling.

Strictly no logs

Strictly no logs

We take your privacy very seriously and as such do not keep any logs. Logs can easily link actions back to you, and some VPN providers pass these onto 3rd parties. We simply don’t keep any logs, so we can’t pass any. Furthermore, ZoogVPN has advanced DNS leak protection in the apps, because your privacy is our number one priority.

Global VPN network

Global VPN network

Unlike many VPN service providers that offer slow, blocked, unreliable servers, we carefully cherry-pick the best servers from main locations worldwide. We constantly monitor, upgrade and expand our growing fast VPN network to deliver best VPN service.

socks5

SOCKS5 Proxy

Several ZoogVPN servers allow you to connect using the SOCKS5 proxy technology. We are one of a few top VPN providers who offer this feature. SOCKS5 provides blazing speed, it’s way faster than other proxies as the packets delivered are smaller. With SOCKS5 proxy you can achieve the best download speed, that’s why a lot of users connect it to various P2P sharing websites and platforms.

Bypass Internet Censorship

Some countries have strong Internet censorship and impose restrictions on what you can say or do online. ZoogVPN gives you back the right to speak freely and lets you access popular websites that may be blocked from where you are.

Get real Wi-Fi Security

With ZoogVPN, no one can get hold of your identity, location or IP. Not even us. Become truly anonymous on the Web, and avoid hackers, ISPs, identity thieves and other bad guys especially when using public Wi-Fi hotspots. We use 256-bits key length with 14 number of hashes which takes a very long time for a hacker to execute a dictionary attack. Currently there are no known cases of someone reading correctly implemented AES-256 encrypted data.

Unblock Streaming Services Worldwide

It doesn't matter where you are in the world, you'll be able to tune into multitude of free and premium streaming services. Stream millions of channels from anywhere and anytime, even if it's from the comfort of your couch in your pajamas, we won't judge.

Why ZoogVPN?

Affordable service

Let's face it - VPN shouldn't be expensive. ZoogVPN provides complete protection and security without breaking that bank.

Premium services150

Premium services at low cost

The best streaming experience, bank-grade encryption, and global VPN network on a budget.

coin150

Cheaper than your morning coffee

Regular cappuccino costs $4 in the US. 2-years ZoogVPN plan comes at $1.87 per month - 2x cheaper.

shield150

Really Free VPN

Three free servers with 10 GB of monthly bandwidth are available for every registered user.

Easy-To-Use VPN

We've created our own VPN apps and customised existing hardware and software to make the best and most reliable VPN service. For you, that means maximum performance, security and privacy.

shield150

Install ZoogVPN App

One-click install applications are available for major devices. Choose yours and go ahead.

click150

Click "Connect"

No need to be a rocket scientist, we promise. Open the app and click the button. That simple!

internet150

Enjoy Free & Safe Internet!

One subscription for all household devices

The average person has 10 household devices. With one subscription ZoogVPN is available on all of your devices at the same time, without limitations.

Also secure your Blackberry, Windows Phone, Kindle Fire, Chromebook and Routers.

The cheapest VPN plans

Free

Free PER MONTH

devices

5 VPN locations

1 Device

10GB bandwidth

Limited P2P

Zero logs

128-bit encryption

Limited Features

Limited content access

Billed $0 monthly

2 years
85% OFF

$12.99 $1.87 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $44.99 for 24 months

1 year
76% OFF

$12.99 $2.99 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $35.99 for 12 months

1 month
23% OFF

$12.99 $9.99 PER MONTH

devices

Over 1000s IPs & 50 locations

Unlimited device

P2P included

Zero logs

256-bit encryption

Full features

Full content access

20 Netflix regions, Hulu, Disney+, iPlayer

Billed $9.99 for 1 month